الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي we لشهر أكتوبر 2023

الرئيس نيوز

يتصدر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي we، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، بعد أن قامت الشركة المصرية للاتصالات بوقف وقطع الخدمة نهائيًا عن العملاء المتأخرين عن السداد منذ يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري.

وبحسب المواعيد التي أعلنتها الشركة، فأن فترة السماح التي أقرتها للعملاء تنتهي يوم السبت الموافق 14 أكتوبر القادم، على أن تُصدر الشركة فاتورة جديدة لشهر أكتوبر اعتبارًا من يوم الأحد 15 من نفس الشهر.

وتصدر فاتورة التليفون الأرضي، كل 3 أشهر بصفة دورية في شهر يناير وشهر أبريل وشهر يونيو وشهر أكتوبر، وتعطي الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح للدفع تصل إلى 30 يوما؛ ليكون آخر يوم للدفع هو منتصف الشهر الذي يليه.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي we:

- الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي https://billing.te.eg/en-US
- إدخال كود المحافظة.
- اكتب رقم التليفون.
- اضغط على أظهر الفواتير.

وفتحت المصرية للاتصالات، جميع السنترالات على مستوى الجمهورية "1571" سنترال من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف عصرًا، بالإضافة إلى 120 مركز خدمة و150 نقطة بيع متنقلة وفي المترو ومحطات السكك الحديدية الكبرى؛ للتيسير على المواطنين دفع الفواتير، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية من خلال المحافظ الإلكترونية لشركات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2023:

- خدمة Bee

- خدمة أمان

- خدمة فوري

- خدمة مصاري

- خدمة سداد

- خدمة ممكن

- خدمة خدماتي

- البريد المصري

- خدمة فودافون كاش

- ماكينات ATM للبنك الأهلي والتجاري الدولي.

يشار إلى أنه قررت الشركة المصرية للاتصالات تحويل 40% من عملاء التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق، وذلك في إطار حرص الشركة على تحسين تجربة العملاء من خلال تمكينهم من التحكم بشكل أكبر في استهلاكهم وكذلك منحهم المزيد من الخيارات والعروض التي ستتاح لعملاء التليفون الأرضي بعد إضافة الخدمات إلى تطبيق My WE.

وأوضحت الشركة أن نظام الدفع المسبق، هو نظام يمكن لعملاء الخطوط الأرضية من خلاله شحن الرصيد، مقدمًا ومتابعة الاستهلاك، لافتة إلى أن هذا النظام يمكن للعميل من خلاله متابعة كافة تفاصيل الباقة إذ يتم إرسال رسالة نصية على رقم العميل عند اتخاذ أي إجراء على الخط الأرضي.