الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى 2023، حيث تستمر عمليات على محرك جوجل عن رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى، بالتزامن مع اقتراب انتهاء شهر سبتمبر وبداية شهر أكتوبر يوم الأحد المقبل، ويزداد البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا وعبر موقع “جوجل” من قبل المواطنين بكافة محافظات جمهورية مصر العربية لمعرفة طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى، وذلك تجنبًا لتراكم الفواتير على المستعلم والتعرض للمساءلة القانونية.

يدخل المواطنين بيانات العملاء المتعاقدين مع الشركة وأماكن تركيب العدادات المنزلية بالتفصيل، وإليكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى.

رابط  وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى

  • يمكن لعملاء شركة توزيع الكهرباء مصر، الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء مصر الوسطى، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط (من هنا).
  • في البداية يقوم المواطن الراغب في الاستعلام، بإختيار القطاع التابع له (القطاع هو المحافظة التي تتواجد بها منزله أو نشاطه).
  • ثم يقوم المواطن بإختيار الفرع التابع له، وهو المكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى (الفرع هو المدينة - المركز التي يتواجد بها منزله أو نشاطه).
  • ثم يقوم المستعلم بكتابه رقم الاشتراك الخاص به والمكون من 10 أرقام.
  • وفي الخطوة التالية يقوم المستعلم بالضغط على أيقونة إظهار الفاتورة، وسوف تظهر لك آخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين يمكن استعراضها بالسهم يمينًا للفاتورة السابقة والرجوع للفاتورة الأخيرة بالضغط على السهم شمالًا.
  • إذا لم تظهر لك فاتورة، حاول التأكد من إدخال الفرع صحيح وكذلك رقم الاشتراك كما هو موضح سابقًا من الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة وحاول كتابتها مرة أخرى.