الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زامبيا وموعد المباراة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يحرص الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، لمعرفة تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زامبيا وموعد المباراة والقنوات الناقلة، وذلك في إطار استعدادت الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت قد وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، أمس الإثنين، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويترأس البعثة عامر حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، ويرافق البعثة حازم إمام عضو المجلس والمشرف علي المنتخب الأول.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الزامبي يوم الخميس المقبل الموافق 12 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، وذلك على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وكان قد أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ومنتخب زامبيا في اللقاء الودي، عن ارتداء المنتخب الوطني القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب زامبيا القميص الأخضر، وذلك بحضور مينا سامح إداري منتخب مصر وعبد الله سيد مدير المهمات.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام زامبيا:

حراسة المرمي: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد سامي - عمر كمال عبد الواحد
خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد مصطفى زيزو
خط الهجوم: محمود تريزيجيه - محمد صلاح - مصطفى محمد

هذا وتم استعباد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر للإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي مساء أمس بالدوري الممتاز، وتم ضم أحمد نبيل كوكا بدلًا منه.

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية، المباراة المرتقبة بين المنتخبين المصري وزامبيا بشكل حصري، كما ستتيح البث المباشر للقاء على تطبيق AD Sports، فيما يتاح أيضًا أن تنقل قنوات أون تايم سبورت المفتوحة مباراة منتخب مصر، خاصة وأنها مباراة ودية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12091
الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
مشفرة

تردد قناة أون تايم سبورت 1:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي V
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5\6
مفتوحة

ويخوض المنتخب الوطني خلال معسكره في مدينة العين، مباراتين وديتين على ستاد هزاع بن زايد، الأولى أمام زامبيا يوم 12 أكتوبر، والثانية أمام الجزائر يوم 16 من الشهر ذاته.