السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل| قرار جديد بشأن تذاكر مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية في السعودية

الرئيس نيوز

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في السعودية غدًا، والمقرر إقامتها في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وكان ناديا الأهلي واتحاد جدة تقدما بطلب رسمي إلى اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية للحصول على حصة من التذاكر المخصصة لمباراتهما المحتملة في المونديال لبيعها لجمهورهما بشكل منفرد، ولكن الاتحاد الدولي رفض طلب الأندية بشكل قاطع.

يشار إلى أن المباراة الأولى للأهلي ستكون ضد الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وستحمل هذه المباراة الرقم 2 في الجدول الزمني للبطولة.

وأعلن فيفا عبر موقعه الرسمي أن تذاكر مباريات كأس العالم للأندية ستكون متاحة للحجز اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الحالي، عبر الموقع الرسمي للفيفا.

ويمكن للجماهير حجز تذاكر المباريات التي حددها الاتحاد الدولي، بدءًا من المباراة الافتتاحية بين أوكلاند سيتي النيوزيلندي واتحاد جدة السعودي في 12 ديسمبر المقبل.

وأسفرت قرعة الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، عن مواجهة الأهلي مع الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، وفي المباراة الأخرى، ستواجه فرق أرواوا الياباني وكلوب ليون المكسيكي.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي والفريق الفائز من أوكلاند سيتي واتحاد جدة، بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتم تحديده بعد، في نصف نهائي البطولة.

وينتظر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز من مباراة أرواوا وكلوب ليون المكسيكي.