الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"القرية منامتش من إمبارح": رب الأسرة التي استقبلت الرئيس يكشف تفاصيل الزيارة

أرشيفية
أرشيفية

كشف عادل فكري؛ رب الأسرة التي استقبلت الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى محافظة بني سويف اليوم تفاصيل لقائه بالرئيس.

وقال فكري في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "القرية تعتبر منامتش من إمبارح بالليل في انتظار الرئيس وكان هيجي تحت العمارة عندنا ويحي الجماهير من على المنصة؛ سيادته جه والقى الكلمة ونزل يتفقد الإسكان الاجتماعي".

وأضاف: "كنا واقفين في البلكونة أنا وأسرتي وقلت له اتفضل عندنا ياريس فهو طل كدة وضحك وقال حاضر أنا جايلك أهو ولقيته داخل العمارة وطالع السلم؛ الحكاية دي مش مترتبة وكانت بالصدفة والرئيس التحم بالجماهير ومفيش حد طلب يقابله غير لما قابله وسلم عليه".

وتابع: "أنا رحبت بسيادته وحيته على الإنجازات اللي حصلت في القرية؛ مطلبتش حاجة خاصة من السيد الرئيس واللي منحه الرئيس لينا كلنا يعتبر مطلب شخصي ودا شرف كبير لينا والله؛ شرف عظيم".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام بزيارة إلى قرية سدس الامراء بمحافظة بني سويف لافتتاح عدد من المشروعات التنموية.

والتقى الرئيس خلال الزيارة عدد من الأهالي والمواطنين وتبادل معهم الحديث فيما زار احدى الاسر في منزلها بالقرية.

كما حرص العديد من المواطنين على التقاط الصور والتحدث مع الرئيس، كما حيا الرئيس المواطنين المتواجدين في الشرفات الذين قاموا برد تحيته.

ووصل في وقت سابق اليوم، إلى محافظة بني سويف لزيارة قرية "سدس الأمراء"، حيث احتشد الآلاف من المواطنين لاستقباله والترحيب به.

وأعلن الرئيس اصدار عدد من القرارات التي تستهدف تقليل الأعباء على المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 لكافة العاملين بالدولة والقطاع بالخاص.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة تطبيق زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين المقيدين بالنقابة وفقا للمخصصات بذات الشأن في الموازنة العامة.

كما قرر الرئيس زيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من تكافل وكرامة بنسبة 15% لأصحاب المعاشات بإجمالي 5 ملايين أسرة.