السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلى المتوقع أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى كأس السوبر الإفريقى

الاهلي
الاهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل الأهلى المتوقع أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى كأس السوبر الإفريقى، حيث يرغب كثير من المتابعين في معرفة تشكيل المارد الأحمر المتوقع لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2023.

ويلعب الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

ويشارك الأهلي في المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي، ليواجه اتحاد العاصمة بطل كأس الكونفيدرالية.

موعد مباراة الأهلى واتحاد العاصمة والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة والقنوات الناقلة، فتُقام على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي واتحاد العاصمة، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة، وذلك عبر  قناة beIN Sports 4 HD.

 

تشكيل الأهلى المتوقع أمام اتحاد العاصمة

أما عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة، فيقود محمود عبد المنعم كهربا خط الهجوم، بعد عدم تمكن النادي من تسجيل الوافد الجديد، الفرنسي أنتوني موديست في قائمته، فيما تتم المفاضلة بين الوافد الجديد إمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة، للبدء بجانب ثنائي خط الوسط، مروان عطية والمالي أليو ديانج.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ«المارد الأحمر»، بشكل كبير، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الليلة، والذي من المتوقع أن يتكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول
  • خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة (إمام عاشور)
  • خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا

 

ويملك الأهلي الرقم القياسي في عدد التتويجات ببطولة كأس السوبر الإفريقي، برصيد 8 ألقاب، آخرها على حساب الرجاء المغربي في ديسمبر لعام 2021.

ويحصل الفائز باللقب على جائزة مادية تُقدر بـ200 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف على مبلغ 125 ألف دولار.