الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد قناة السعودية الرياضية ssc 3 لمشاهدة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر وجميع أنحاء العالم عن تردد قناة السعودية الرياضية ssc 3، الناقلة لمباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، اليوم، في كأس السوبر الإفريقي 2023.

ويستضيف استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، مباراة اليوم بين الأهلي واتحاد العاصمة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
  • في خط الوسط: محمد مجدي أفشة - مروان عطية - أليو ديانج.
  • في خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو.

وتذاع مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي عبر قناة قناة ssc3 الرياضية السعودية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق عصام الشوالي.

تردد قناة ssc الرياضية:

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: العرب سات
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: بدر سات
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 3/4 أو 2/3.

وتعد قناة "ssc" الرياضية، واحدة من القنوات الرياضية المتخصصة التي تعرض عدد كبير من البرامج الرياضية الممتعة، كما تبث عدد من البطولات والدرويات الحصرية المحلية والعالمية بالمجان لمشاهديها.

ومن بين البطولات والدوريات المحلية والعالمية التي تعرضها باقة القنوات السعودية، دوري المحترفين السعودي، وكأس الملك السعودي، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الأسيوي، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، وأيضًا تصفيات كأس العام 2023.

وتنقل أيضًا مجموعة من الرياضيات المختلفة مثل الفروسية، والكاراتيه، ومجموعة من الألعاب الرياضية العالمية المحببة للكثير مثل كرة القدم الأمريكية، كما تعاقدت القناة سابقًا مع عدد من المعلقين الرياضيين المشهورين بالشرق الأوسط مثل عيسى الحربين وعبدالله الحربي ومشاري القرني وفهد العتيبي.