الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة اختبارات القبول بمدارس STEM للعام الدراسي 2023-2024

stem
stem

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط نتيجة اختبارات القبول بمدارس STEM حيث وفرت وزارة التربة والتعليم نتيجة اختبارات القبول بمدارس ستيم 2023 بعد اعتمادها من رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاختيار 1500 طالب من إجمالي 10500 طالب،  ونستعرض لكم في السطور التالية رابط الحصول على نتيجة اختبارات القبول بمدارس ستيم 2023 وكل المعلومات المتاحة عن مدرسة المتفوقين.

نتيجة اختبارات القبول بمدارس STEM 2023 

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، عن نتيجة اختبارات القبول بمدارس ستيم في العلوم والتكنولوجيا (STEM) للعام الدراسي 2023-2024 وسيتم إعلان أسماء المقبولين بمدارس المتفوقين ستيم 2024.

رابط الاستعلام عن نتيجة مدارس ستيم 2023

يمكن للطلاب الناجحين في اختبارات القبول بمدارس ستيم الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على الإنترنت، اضغط على رابط "الاستعلام عن النتائج" من خلال الدخول على موقع المدرسة التي أجرى فيها الطالب الاختبارات. 

أدخل رقم جلوسك في اختبارات القبول.

اضغط على زر "البحث".

وللاستعلام عن نتيجة القبول بمدارس STEM من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم المخصص للاستعلام عن النتيجة (من هنا).

ويمكن أيضًًا الحصول علي نتيجة القبول في مدارس ستيم من خلال الاتصل على رقم 19060.

وسيتم إبلاغ الطلاب الناجحين في اختبارات القبول بمدارس STEMبموعد ومكان تسليم الملفات المطلوبة للالتحاق بالمدرسة.

وتبدأ الدراسة بمدارس STEM يوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2023، وتقدم مدارس STEM تعليمًا عالي الجودة في مجال العلوم والتكنولوجيا، ويركز المنهج الدراسي على تنمية مهارات التفكير الناقد والابتكار لدى الطلاب، بالإضافة إلى المهارات العملية في مجال العلوم والتكنولوجيا.