الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شيح الأزهر يعزي ليبيا في ضحايا العاصفة دانيال.. ويدعو العالم للانتفاضة لإغاثة المنكوبين

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

قدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، واجب العزاء الشعب الليبي الشقيق في ضحايا العاصفة والفيضانات العنيفة.

شيح الأزهر يعزي الشعب الليبي الشقيق في ضحايا العاصفة.. ويدعو العالم للانتفاضة من أجل إغاثة المحاصَرين والمنكوبين
ونشرت الصفحة الرسيمة لشيخ الأزهر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيان العزاء: نعزي أنفسنا والشعب الليبي الشقيق في ضحايا العاصفة والفيضانات العنيفة، أدعو العالم للانتفاضة من أجل إغاثة المحاصَرين والمنكوبين، وتقديم يد العون للمتضرِّرين، والإسراع لإنقاذ الأرواح.. اللهم لطفَك ورحمتَك بأهلنا في ليبيا.

فيما، تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بخالص العزاء للأشقاء بدولة ليبيا في ضحايا العاصفة التي ضربت البلاد، متمنيا للمصابين بالشفاء العاجل، ومرور الأزمة سريعا.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: أتقدم بخالص العزاء للأشقاء بليبيا في ضحايا العاصفة التي ضربت البلاد، وأؤكد تضامن مصر، حكومة وشعبًا، مع أشقائنا في مصابهم الأليم، وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل، وأن تمر هذه الأزمة سريعًا بوحدتكم معًا.

وكان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قدم واجب العزاء للمملكة المغربية في ضحايا الزلزال المروع، وأعرب عن خالص أمنياته للمصابين بسرعة الشفاء.

وكتب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عبر منشور له على صفحته الرسمية فيسبوك: نعزي أنفسنا ونعزي المملكة المغربية؛ ملكًا وشعبًا وحكومةً، في ضحايا الزلزال العنيف الذي خلف مئات الضحايا والمصابين، وندعو الله أن يتغمَّد الضحايا بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب أهلهم وذويهم، وأن يرزقهم الصبر في مصابهم الجلل، وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.