الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فشل صفقة محمد صلاح.. نهاية الانتقالات الصيفية في السعودية رسميا

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت فترة الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، والتي شهدت إثارة كبيرة في الساعات القليلة الماضية.

ونجحت أندية الدوري السعودي للمحترفين في إبرام العديد من الصفقات القوية، في الساعات القليلة الماضية قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وضم فريق اتحاد جدة المدافع الإيطالي لويس فيليبي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف نادي ريال بيتيس الإسباني، كما أعلن نادي أبها التعاقد مع زياد الصحفي من نادي اتحاد جدة السعودي.

وتعاقد نادي أهلي جدة مع اللاعب الشاب عبد الله العمار قادما من صفوف نادي ضمك، وأنهى فريق الوحدة فترة الانتقالات الصيفية بالعاقد مع الهولندي فيتو فان كروي لاعب سبارتا روتردام الهولندي.

أصبح لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حديث العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رغبة نادي اتحاد جدة التعاقد معه وضمه من صفوف النادي الإنجليزي.

وقدم النادي السعودي عرضا خياليا لضم محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي، وصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإنجليزي رفض التفريط في اللاعب حسب ما ذكرت الصحافة العالمية في الساعات القليلة الماضية، ليستمر محمد صلاح في مواصلة كتابة التاريخ مع نادي ليفربول في الملاعب الأوروبية، بعد أن حقق جميع الألقاب الممكنة مع النادي الإنجليزي.

ويسعى لاعب منتخبنا الوطني خلال الفترة المقبلة، الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية” بعد تواجده في القائمة المرشحة للجائزة للموسم الخامس على التوالي.