الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

"الشعب الجمهوري" يختتم تدريبه أعضائه على إدارة الحملات الانتخابية

محمد صلاح ابوهميلة
محمد صلاح ابوهميلة

في ضوء خطة واستعدادات حزب الشعب الجمهوري، على كافة مستوياته التنظيمية، لدعم المهندس حازم عمر رئيس ومؤسس الحزب، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اختتم الحزب، اليوم الخميس، تدريبه السياسي المنعقد لقياداته وأعضائه، تحت عنوان "إدارة الحملات الإنتخابية"، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور المهندس حازم عمر-رئيس ومؤسس الحزب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري_ رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين تنظيم الحزب،، والنواب وأمناء المحافظات وأمناء (التنظيم -العضوية-العمل الجماهيري-الإعلام-التدريب والتثقيف السياسي-الشباب-المرأة)، بمحافظات قطاع جنوب الصعيد وهم  "سوهاج-قنا-الأقصر- أسوان- الوادي الجديد - البحر الأحمر"، كما اشتمل التدريب أيضًا على محافظات "الجيزة- دمياط-المنوفية".

وبدأ برنامج اليوم بجلسة افتتاحية، ثم  محاضرة عن الرأي العام والتواصل الفعال، ثم محاضرة أخرى عن إدارة الحملات الانتخابية ومكونات الإدارة المحلية.

من جانبه، قال اللواء محمد صلاح أبوهميلة، إننا نعمل على إعداد كوادر سياسية قوية قادرة على الحشد ومخاطبة الشارع.

وأكد  أبو هميلة، على أهمية الترابط والتلاحم بين قيادات وأعضاء الحزب خصوصًا في هذه الفترة.

كما أشار السيد الأمين العام، إلى الجهد الكبير الذي يتم على المستوى التنظيمي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل الحزب الآن في مكانة كبيرة.

وفي سياق متصل، أكد السيد أحمد الألفي، على أهمية الدور التثقيفي والتوعوي لإدارة الحملات الإنتخابية، مشيرا إلى أن اليوم كان هو اليوم الختامي لإتمام البرنامج التدريبي، والذي بدأ منذ أسبوعين، وتم فيه تدريب وتثقيف أربعة قطاعات، شملت جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأوضح "الألفي"، أن هذا البرنامج يؤكد على مدى جاهزيتنا وإلتزامنا الحزبي، لافتًا إلى أن ما وصل إليه الحزب كان نتاج مجهود الجميع، لاسيما أن صناعة القرار لم تأتي إلا من خلال أذرع قوية كانت قادرة على تحقيق الهدف.

وأضاف  أمين تنظيم الحزب، أن الحزب كان ومازال مؤيدًا وداعمًا للدولة المصرية.