الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

إيهاب منصور: قرار "المصري الديمقراطي" بشأن الانتخابات الرئاسية سيكون موحدا

الرئيس نيوز

قال إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحزب لديه رؤية ويحتاج لمساحة أوسع للعمل العام، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية تأتي في وقت مهم جدا من تاريخ مصر، وفي ظل أزمة اقتصادية كبيرة، وحوار وطني حقيقي، قدمنا خلاله رؤى عديدة لعملية الإصلاح السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

وأكد في تصريح له على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامه الحزب اليوم لإعلان موقفه من الانتخابات الرئاسية: "مواقفنا واضحة وصريحة على مدار دورتين تشريعيتين، وانحيازاتنا دائما تجاه المواطنين وتجاه الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وقدمنا أفكارا إذا تم تبنيها ستبني للمستقبل".

وأردف منصور، معلقا على مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية القادمة، قائلا: "بالنسبة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية فلدينا مطالب عادلة جدا طرحناها من خلال الوثيقة التي أعلنا عنها، والجميع داخل الحزب تشارك في هذا الأمر بداية من الأعضاء واللجان والهيئات البرلمانية والهيئة العليا والمكتب التنفيذي، وقرارنا قرار موحد، والحزب المصري له رؤية تحتاج لمساحة لتنفيذها لأننا من خلال هذه الرؤية نتبنى عملية اصلاح حقيقي في المجتمع المصري على كافة المستويات".

أكد منصور أن الحزب متواجد بين الناس في الشارع، ويرصد مشكلاتهم معاناتهم، ويحتاج لمساحة أوسع حتى يتمكن من خدمة الناس والمجتمع كاملا.