الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟.. اعرف الإجازات الرسمية المتبقية

هل البنوك إجازة يوم
هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟

إجازة يوم الأحد القادم، وذلك وفقًا إلى قرار مجلس الوزراء بخصوص تخفيف الأحمال وتحويل يوم الأحد إلى يوم عمل من المنزل لجميع الموظفين الذين لم يتعاملوا مع المواطنين بشكل مباشر، ونرصد كافة التفاصيل خلال التالي.

و خلال هذا التقرير نقدم لكم إجابة تساؤلات العديد من المواطنين حول إن كانت الإجازة الرسمية الممتدة ليوم الأحد تشمل البنوك أيضا أم لا.

مواعيد العمل الرسمية للبنوك 2023


تبدأ البنوك في العمل بشكل رسمي من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا، على أن يكون السبت والجمعة إجازة رسمية في جميع البنوك.

هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم


حتى الأن لم يصدر مجلس الوزراء أو البنك المركزي أي معلومات حتى الآن عن أن الأحد المقبل إجازة رسمية في جميع البنوك المختلفة داخل مصر.

وتبعا لذلك فإن إجابة سؤال هل البنوك إجازة يوم الأحد القادم؟ هي لا، ذلك لأن يوم الأحد لا يعتبر إجازة رسمية في البنوك بمصر، حيث أن الإجازة الرسمية المقبلة في البنوك، هي إجازة المولد النبوي الشريف، والتي من المقرر أن تكون آخر شهر سبتمبر الحالي.

الإجازات الرسمية المتبقية خلال 2023

اقتربت نهاية عام 2023، ومع حلول شهر سبتمبر الذي يشهد بدء المدارس والجامعات، تكون الإجازات المتبقية خلال 2023 في مصر، هو يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023- عيد القوات المسلحة، ومع إجازة نصر أكتوبر، تنتهي الإجازات الرسمية في مصر لعام 2023، غير أن مواعيد الإجازات التي تقررها الحكومة المصرية، من الممكن أن تخضع لبعض التغييرات، وفقا لجدول مجلس الوزراء المصري.


موعد إجازة المولد النبوي 2023

من المقرر أن يصادف المولد النبوي 2023 يوم الأربعاء 27 سبتمبر، ومن المتوقع أن يتم ترحيل إجازة المولد النبوي 2023 لتكون يوم الخميس 28 سبتمبر 2023، بدلًا من الأربعاء، ليتم تضمينها مع الإجازة الأسبوعية، مما يعطي فرصة للمواطنين في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وصلة الرحم.

اقرأ أيضًا

موعد إجازة المولد النبوي 2023 للقطاع الخاص

مواعيد إجازات شهر سبتمبر لعام 2023

إجازات ٢٠٢٣ المتبقية بعد عيد الأضحى