الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"الأهلاوي بره".. تجمع أعضاء الزمالك وهتافات ضد رئيس اللجنة المؤقتة

الرئيس نيوز

تجمع منذ قليل، العشرات من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، بحديقة سيد مشعل داخل النادي، وقاموا بالهتاف ضد الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة الذي كلف بهذه المهمة مساء أمس الأحد من جانب مديرية الشباب والرياضة، وصاحب هذا التكليف اعتراضات كثيرة من جانب أعضاء وجماهير الأبيض بسبب انتماء البناني للغريم التقليدي على حد وصفهم، وقاموا بتحديد موعد مساء اليوم لتنظيم وقفة احتجاجية ضد وجوده.

كان الدكتور عماد البناني قد وصل إلي مقر النادي ظهر القوم لتولي المسئولية الجديدة، وأعلن عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس ادارة نادي الز مالك يوم 3 سبتمبر المقبل، وعقد الانتخابات يوم 20 أكتوبر، وهو الأمر الذي لم يغير من الواقع شيء حسب وصفهم، حيث تجمع الأعضاء داخل النادي مرددين هتافات «الأهلاوي بره، عايزين زملكاوية بجد» لإدارة النادي.

يذكر أن أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التي تضم كل من: الدكتور عماد مصطفى البناني المدير التنفيذي لنادى الزمالك ورئيسًا للجنة وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بيانا رسميا بعد تسلم النادي بالأمس.

وقالت اللجنة في البيان: "اجتمعت اللجنة صباح اليوم الإثنين في الجلسة رقم ١ من أجل مناقشة العديد من الملفات الرياضية والإدارية والمالية التي تخص النادي".

وشهدت الجلسة التأكيد على تيسير كافة الملفات الضرورية والعاجلة خلال الفترة المقبلة، وحتى انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وإجراء الانتخابات.