الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

رئيس حزب الغد: لن نشارك بمرشح في انتخابات الرئاسة المقبلة

الرئيس نيوز

أعلن حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي، مطالبًا الرئيس بالترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية.

وقال الحزب، في بيان، إنه قرر أن يكون الرئيس عبد الفتاح السيسي هو مرشح حزب الغد فى انتخابات الرئاسة القادمة وأن الحزب سيعمل على دعم ترشيح الرئيس السيسي والمشاركة فى حملة تأييده بكل السبل والآليات المتاحة، مؤكدًا عدم الدفع بمرشح في الانتخابات المقبلة.

وفى سياق البيان، طالب المهندس موسى مصطفى موسى، الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الترشح والمضي بالبلاد قدما فى هذه الظروف الصعبة.

كما طالب رئيس الغد، كل الأحزاب والقوى الوطنية بضرورة دعم ترشيح الرئيس ومساندته والتصدى للهجمة المغرضة والشرسة التى تستهدف التشكيك فى الإنجازات الضخمة التى نجح الرئيس فى إنجازها خلال السنوات السابقة بكل همة وقدرة ودراية وتمكن واحتراف وآخرها نجاحه فى الانضمام إلى تجمع بريكس الدولى الكبير، وقرار المجموعة ضم مصر من بين 40 دولة أكدت رغبتها فى ذلك وأكثر من 20 دولة تقدمت رسميا للمجموعة بطلبات وهو ما يكشف عن  شهادة دولية لها وزنها فى حق الرئيس.  

وأكد موسى، أهمية حماية المصالح الوطنية العليا للبلاد وعلى أهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية، وحماية المنجزات التى تمت وضرورة استكمال أهداف المرحلة الانتقالية لثورة 30 يونيو.