الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسين لبيب: لا أشاهد قناة الزمالك وشغلي الشاغل توفير موارد للنادي

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن الإعلام يجب أن يتجنب تغذية روح التعصب بين الأندية ومشجعيها.

وقال لبيب خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "لم أعد أشاهد قناة نادي الزمالك لأنها تمجد في أشخاص وتذم في أشخاص آخرين؛ على سبيل المثال كابتن حسن شحاتة أكبر من رمز وكذلك كابتن فاروق جعفر؛ كيف لا يدخل الثنائي إلى النادي؟".

وأضاف: "لا نريد تغذية روح التعصب بين الأندية في وسائل الإعلام؛ يجب أن تكون هناك برامج معينة في القناة تتحدث عن رموز نادي الزمالك؛ ما شأنك بالآخرين؟ سواء حكم أو مسؤول أو نادي أخر؟".

وتابع: "رموز النادي سواء في الإدارة أو غيرها هم المثل الأعلى للنشء وحين يجدوا القناة تسب أو تذم كيف سيكون الشاب؟ من الناحية الإعلامية يجب أن نتكاتف جميعا؛ نريد أن نقوم بالبناء ويجب أن تتحدث القنوات الرياضية عن أنديتها وأن تبدأ الناس أن تعرف كيف أصبح حسن شحاتة وفاروق جعفر نجوم".

وأوضح: "هناك مجموعة كاملة نعمل معا لمصلحة نادي الزمالك؛ لا نتحدث في الانتخابات على الإطلاق؛ أقول برد الجميل للنادي فقط؛ شغلي الشاغل ليس التواجد في النادي ولكن كيف نوفر موارد للنادي وكيف نحل مشاكل النادي".

وواصل: "نتواصل معا منذ 3 أشهر وعددنا 35 شخص ونقسم أنفسنا لمجموعات صغيرة؛ هدفنا ليس الانتخابات ولكن كيف يعود النادي كما كان؛ الأساس أن نغلق الماضي تماما أيا كان؛ نريد أن نضع تركيزنا على المستقبل".

وأكمل: "عودة نادي الزمالك إلى البطولات سهل طالما التف أبناء النادي حول الإدارة الموجودة؛ أنا أساند النادي وليس أشخاص؛ جلسنا لمدة 6 أشهر في إدارة الزمالك ولم نخطئ في حق أي شخص؛ نتحدث عن الرياضة النادي لم يكن يتحدث في الرياضة ولكن عن مشاكل وقضايا".

واختتم: "الأساس هو الرياضة والناحية الأخلاقية وليس المشكلات والقضايا؛ الأساس هو فريق الكرة لأنه الوجهة الجماهيرية للنادي؛ نادي الزمالك يمتلك ذخيرة من اللاعبين المميزين؛ حين يكون هناك تناغم وتناسق بين اللاعبين والإدارة والأجهزة الفنية والإدارية تستطيع أن تحصل على كل قدرات اللاعب".