الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب أحمد زويل.. الموسيقيين: إيقاف كزبرة عن العمل وإحالته للتحقيق

الرئيس نيوز

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إيقاف مؤدي المهرجانات  كزبرة عن العمل، بسبب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم عليا الطلاق كله بيكدب، والتي تحمل لفظ خادش تحت مسمى عليا الطلاق، إلى جانب أن الفيديو كليب تضمن صورا للعالم الجليل الدكتور أحمد زويل، والتي تعتبر إهانة بالغة وإساءة لرموزنا العلمية التي نتشرف بها على مستوى العالم بأكلمه.

وعليه قرر النقيب العام إيقافه ومنعه من العمل، لحين مثوله للتحقيق يوم الأحد المقبل الموافق 20-8-2023 مع تكليف الشئون القانونية بتحرير محضر للمذكور لأدائه مصنف دون أخذ موافقة من المصنفات الفنية على هذه الكلمات بناء على الإقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن.

وذكر مصطفى كامل في بيان أصدره، منذ قليل، تحذيرًا لكافة المطربين الشعبيين حال أداء أي عضو هذه الأغنية بهذا اللفظ الغير أخلاقي والمسيء، وسيتم إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية وإصدار قرارات رادعة في هذا الشأن للمحافظة على قيمنا المجتمعية وإعلاء للذوق العام وعدم النيل من مكتسبات وجهود النقابة في هذا الشأن.

واختتم البيان: يهيب النقيب العام بضرورة الالتزام الأخلاقي، والإطار العام للسلوك كما حدث خلال الـ9 أشهر الماضية وحال مخالفة ذلك ستكون هناك قرارات رادعة لمن يخالف ذلك.

وتعرض مؤدي المهرجانات كزبرة لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استعانته بصورة الراحل أحمد زويل في كليب أغنيته عليا الطلاق كله بيكدب.