السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري: اللي مش عاجبه الرئيس ما يروحش يديله صوته في انتخابات الرئاسة

 مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري،: «إن حلف 30 يونيو مستمر في دفاعه عن الوطن، وضد حرب الشائعات»، مؤكدًا أنه سيظل متواجدًا وكفيلًا بالدفاع عن مصر.

وعقب خلال تقديمه ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الخميس، «إحنا دمنا بيغلي حبا في الوطن، ونتحمل تطاولات وتجاوزات، لن نهرب من الميدان، إحنا مع الدولة ومؤسساتها، اللي مش عاجبه الرئيس ما يروحش يديله صوته، واللي عاجبه يديله صوته»- على حد قوله.

وطالب النائب العام بمحاسبة أصحاب الشائعات والأكاذيب، مشددًا على ضرورة مواجهة محاولات عرقلة الاستثمار، ويجب التصدي بكل قوة لكافة الشائعات، وأنه خلال أيام ستنكشف الحقائق عن بعض الوقائع التي أثارت الجدل، وحينها سيخجل المتآمرون- بحسب ما قاله.

وأشاد بدور رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب، مطالبًا بضرورة العمل على إنتاج أفلام عن مذبحة كرداسة التي راح ضحيتها عدد من أبطال الشرطة، هذا بالإضافة إلى إنتاج أفلام توضح جرائم جماعات الإخوان الإرهابية في اعتصام رابعة الإرهابي.

وشدد على أن مصر دولة المحور والميزان، معقبًا: «إحنا قدها وواقفين مع دولتنا وقيادتنا وهنعدي الأزمة الاقتصادية، الشعب المصري موجوع وتعبان لكن هتيحمل»- على حسب تعبيره.