الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسالة مؤثرة من محمد شريف بعد الرحيل: لا عاش ولا كان اللي يتشرط على الأهلي

محمد شريف
محمد شريف

علق محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق والمنضم حديثا إلى الخليج السعودي، على خطوة ترك القلعة الحمراء والانضمام إلى دوري روشن.

وكتب شريف، عبر حسابه على "إنستجرام": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في البداية.. مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهلي ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه.. أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي".

وأضاف: "أولا الجمهور.. أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم انتم خير دعم ليا وخير سند في اوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم.. وبعتذر عن اي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل اصواتكم ديما معايا وجوايا يا اعظم جمهور في العالم.. جمهور الاهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمه".

وتابع: "ثانيا: أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة ان اخرج من الباب الكبير ومن خلالهم وتحت اشرافهم هما، اول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للادارة لدراستها قبلي انا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي انا شخصيااااااا وتحقيق اكبر افادة للكيان".

واستطرد: "وبقولها واكد عليها.. لا عاش ولا كان اللي يجي الاهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره انا خارج من باب الاهلي الكبير ولله الحمد حاولت افيد النادي علي اد ما اقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شيء يشرفني، وديما يكفيني ويكفي اولادي ان اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا".

وأعلن مسئولو النادي الأهلي انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي منشورا كتبت عليه: "محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".