الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسميًا... بيراميدز يضم مهند لاشين قادمًا من فيوتشر

الرئيس نيوز

أعلن نادي بيراميدز ضم مهند لاشين، لاعب خط وسط فريق فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، والمشاركة في البطولة الإفريقية.

وجاء تعاقد بيراميدز مع مهند لاشين في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر استعدادا للمرحلة المقبلة، وأعلن النادي حصوله على خدمات لاعبه السابق مهند لاشين قادما من صفوف نادي فيوتشر، وفق مراحل اتفاق تعاون مشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الإفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

وأضاف البيان: يعتبر مهند لاشين من أهم لاعبي الوسط في كرة القدم المحلية، ولاعب دولي في صفوف المنتخب الوطني الأول، وعودته لـ بيراميدز بمثابة إضافة كبيرة لخط الوسط.

ومهند لاشين من مواليد 29 مايو عام 1996، وبدأ مشواره في النادي الإسماعيلي، ولعب من قبل في صفوف نادي بيراميدز بمسماه القديم، منذ عام 2016، ثم انتقل بعدها إلى طلائع الجيش ثم لمع نجمه مع فيوتشر خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود مجددا إلى نادي بيراميدز مرة أخرى.