الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

يعد سفره إلى سويسرا.. كولر يحسم مصير استمراره مع الأهلى في الموسم الجديد

الرئيس نيوز

تحدث السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مسيرته الكروية قبل حضوره لقيادة الأهلى الموسم الماضي بعد فوزه بجميع البطولات التى شارك فيها مع الأحمر.

وقال كولر في تصريحات لصحيفة nzz  السويسرية: "لقد تلقيت بالفعل عروض من العالم العربي والأفريقي في الماضي. لم يكن ذلك يشغلني في ذلك الوقت، لأنني كنت أعتقد أن كرة القدم في هذه البلدان لم تصل بعد إلى نفس المستوى مثل أوروبا، لقد أصبحت أكثر حكمة منذ ذلك الحين. عندما جاءت الرسالة من الأهلى في الصيف الماضي، قمت بالبحث عن النادي حينها".

أضاف: "الأهلي هو أنجح نادى في أفريقيا، ولديه أكثر من 60 مليون الجماهير تعشق كرة القدم، وهذا الأمر جذبني بشدة، وأيضًا المحادثات مع رئيس النادي، محمود الخطيب كانت جيدة للغاية، بشكل عام، كانت تجربة رائعة بالنسبة لي أن أعمل في مصر. لقد تعلمت الكثير عن كرة القدم والثقافة المصرية، ولقد استمتعت حقًا بالعمل مع زملائي في الفريق والجماهير".

وتابع: "عقدي ينتهي مع الأهلي في الصيف المقبل ونتفاوض مع رئيس الأهلي لتجديد عقدي لفترة جديدة، الموسم لم ينتهِ في مصر حتى الوقت الحالي، وتنتظرنا مباريات في نصف نهائي كأس مصر ومباراة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأؤكد مرة أخرى اتفاوض مع الإدارة لتمديد عقدي وبشكل عام لا أضع أي خطط بعيدة لمسيرتي، إذا تلقيت عرضًا يجذبني، سأوافق عليه وأبذل قصارى جهدي، إذا أحببت المكان، فأنا أحب البقاء معه لفترة أطول، وإذا لم يعجبني، فأتحمل العواقب، لكنني لا أفكر في أي مكان آخر أريد الذهاب له إلا للإجازة".

وغادر القاهرة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى متوجهًا لسويسرا لقضاء اجازته هناك، حيث حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يومًا، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.