الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مُسلم" يُطلق "للصبح معاك" في أجواء صيفية

الرئيس نيوز

طرح الفنان اللبناني مُسلم عبر قناته على اليوتيوب والمنصات الرقمية، أغنيته الجديدة بعنوان "للصبح معاك" وهى من كلمات وليد الغزالي وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع موسيقي محمد مجدي، وميكس وماستر هاني محروس، أما الإخراج فكان تحت إدارة And Beyond Creative Hub- الذراع الإبداعي لشركة And Beyond، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

دارت فكرة الفيديو كليب، فى إطار من البهجة والسعادة والتى ترتبط بالأجواء الصيفية والرحلات الشبابية، حيث تقوم مجموعة من الأصدقاء، افتراش أحد منعطفات الجسور في العاصمة بيروت وتحويلها إلى ساحة نشاطات، وتنضمّ إليهم مجموعة من الشابات لتمضية بعض الوقت في الهواء الطلق.. يذكر انه قد رافق العمل حملة ترويجية من مقتطفات وإعلان ترويجي للفيديو كليب قبل طرحه.

وقد عبّر مُسلم عن سعادته بالتعاون مع And Beyond على صعيد الإخراج والتنفيذ الإبداعي للعمل، وتُعتبر "للصبح معاك" باكورة أعماله الفنية من إنتاج Beyond Music، وأشار إلى أنّ قالب العمل العام يُناسب موسم الحفلات والصيف، ويتماشى مع "ترند" رحلات وخروجات اجيل شباب اليوم الذين يعتمدون على البساطة بعيدًا عن التكلّف.

على صعيدٍ آخر، يبدأ مُسلم سلسلة من النشاطات، والإصدارات الفنية، حيث أنّه بدأ التجهيز للأغنية المقبلة والتي ستحمل طابعًا موسيقيًا مختلفًا.