الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| تفاصيل جريمة الهرم.. أب يذبح زوجته وبناته الخمس ويحاول حرقهن

الرئيس نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بقيام (عامل خردة - مقيم بدائرة القسم  - له معلومات جنائية ) بقتل زوجته (ربة منزل)، وابنته (طفلة 8 سنوات)، وإصابة (4 من بناته بجروح طعنية وذبحية) وهروبه من مكان الواقعة.

تفاصيل واقعة ذبح أب لزوجته وبناته الخمس بالهرم

بدأت الواقعة بورود بلاغ بمقتل سيدة وبناتها الخمس في منطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص والتحري أن رجلا أربعينيًا يدعى "عبد المولى.ب" تشاجر مع زوجته فوصل الحال إلى إشهاره سكينا وذبحها ثم انهال على أطفاله الخمسة - تتراوح أعمارهن بين ٥ و١٦ سنة- بالسكين بمنطقة الرقبة.

وسقطت الزوجة "رانيا ٣٩ سنة" جثة هامدة وسط بركة من الدماء ولحقت بها طفلتها (جنا ٩ سنوات) بجرح ذبحي بالرقبة، بينما نقلت ٤ مصابات وهن: (ملك ١٦ سنة)، (منة ١٥ سنة)، (مي ٨ سنوات) و(سجدة ٥ سنوات) بجروح ذبحية إلى مستشفى الهرم؛ليخضعن لتدخل جراحي عاجل وحالتهن غير مستقرة.

وبسؤال اثنتين من المصابات قررتا بأن والدهما دائم تعاطى المواد المخدرة وبتاريخ الواقعة حدثت مشادة كلامية بينه ووالدتهما تطورت إلى مشاجرة استخدم خلالها سلاح أبيض "سكين" وتعدى عليهم فأحدث الإصابات المشار إليها وحاول إضرام النيران بالمنزل.

وعقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء محمد شرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تم ضبط المتهم حال اختبائه بمسكن صديق له (مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية "له معلومات جنائية") تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على إثر خلافات زوجية، وبمواجهة الأخير أيد أقوال الأول وأشار إلى علمه بارتكابه الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.