الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدبولي يغادر الأردن عائدا إلى القاهرة بعد ترؤسه أعمال اللجنة العليا المشتركة

الرئيس نيوز

غادر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوفد الوزاري المرافق له، العاصمة الأردنية عمان عقب ختام أعمال الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، بمشاركة مع  الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء الأردني.

وعقدت اليوم الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الأردنية عَمان، وتوجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالشكر للدكتور بشر الخصاونة، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، قائلًا: ذلك ما نلمسه ونعهده دائما من الأخوة في المملكة الأردنية الهاشمية، كلما وطأت أقدامنا أرض بلدنا الثاني الأردن.

وأوضح مدبولي أن ما تم طرحه من موضوعات ومشروعات تمثل أهمية كبيرة لبلدينا الشقيقين، وتأتي في إطار الروابط الاستراتيجية والتاريخية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية مصر العربية، قيادة وحكومة وشعبا.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أن ما نلمسه دائما من توجيهات لقيادة البلدين الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، للحكومتين بضرورة الاستمرار في اتخاذ ما من شأنه توطين العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وذلك انعكاسا للروابط التاريخية الوثيقة والروابط المشتركة بين شعبينا.