الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كولر كان عارف من 3 أسابيع.. أحمد موسى يكشف كواليس رحيل سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد موسى؛ عن كواليس رحيل سيد عبد الحفيظ؛ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن منصبه وتعيين خالد بيبو بديلا له.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "كان هيجي وقت وسيد عبد الحفيظ يمشي؛ السنادي هو أفضل موسم لسيد عبد الحفيظ كمدير كرة؛ كل البطولات خدها وهو ماشي لازم ميبقاش زعلان؛ سيد خد 19 بطولة وهو مدير كرة".

وأضاف: "سيد عبد الحفيظ عمل رقم كبير؛ 19 بطولة و12 سنة مدير كرة؛ سيد له تعليقات الجمهور بيحبها في بعض المواقف؛ وهو يخدم النادي الأهلي في أي مكان؛ كابتن محمود الخطيب شاف أنه يكون موجود معاهم في مجلس إدارة شركة الكرة ولجنة التخطيط ويستفيدوا من قدراته".

وتابع: "سيد عبد الحفيظ نفسه قال سنة الحياة التغيير؛ الأهلي قال احنا بنعمل تغيير ودي سنة الحياة؛ هل كان سيد عبد الحفيظ يعلم؟ الإجابة لا مكانش يعرف؛ هل كولر المدير الفني للفريق كان يعلم؟ كولر بالمناسبة يعلم من أسبوعين تلاتة؛ والكابتن محمود الخطيب عمل جلسة مع كولر ولجنة التخطيط وحصل نقاش في تغييرات في الجهاز الفني".

وأوضح: "طبيب النادي الأهلي مشي أول أمبارح وتاني يوم كابتن سيد عبد الحفيظ؛ كولر يعلم وقد يكون حصل ترتيبات مع المدير الفني كولر؛ تنسيق طبقا حصل وتم مناقشة من لاعيبة بس ولكن حتى الجهاز في الاجتماع اللي عمله كابتن محمود الخطيب وكابتن حسام غالي".

وواصل: "كولر بحث الأسماء اللي هتمشي والطلبات اللي هو عايزها؛ النادي الأهلي أشاد اشادة كبيرة جدا بسيد عبد الحفيظ وأنا أعلم حجم العلاقة بين الكابتن محمود الخطيب والكابتن سيد عبد الحفيظ؛ أعلم تماما مش من النهاردة".

وأكمل: "المسألة مش اشخاص؛ في قرار اتاخد وزي ما نقول كدة لما يتاخد قرار صاحب القرار هو اللي عارف الحكاية وعارف سبب القرار والتوقيت والاختيار".

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق على الفترة التي خدم فيها النادي من خلال منصبه وأعلن تعيين خالد بيبو نجم الفريق السابق في منصب مدير الكرة.