الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"النقابة تولع".. حلمي عبد الباقي يرد على تصريحات طارق الشيخ

الفنان حلمي عبد الباقي
الفنان حلمي عبد الباقي

عبر المطرب حلمي عبد الباقي؛ عن سعادته بإعادة انتخابه في عضوية مجلس نقابة المهن الموسيقية، مشيرا إلى أنه حصل على أصوات لم تحدث في تاريخ النقابة.

وقال عبد الباقي في مداخلة هاتفية مع برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "أشكر الجمعية العمومية للنقابة؛ الأصوات التي حصلت عليها لم تحدث في تاريخ النقابة؛ حصلت على 1889 من إجمالي 2000 صوت على مستوى الجمهورية".

وأضاف: "كان لدي هدوء نفسي وقت الانتخابات لانني قدمت ما لدي؛ وأقول دائما بالتأكيد سوف يلمس الناس مجهوداتي في النقابة؛ منذ تولى الأستاذ مصطفى كامل رئاسة النقابة الأمر اختلف كثيرا في الإيرادات والمعاشات وهو يتواجد باستمرار كنقيب ويبذل مجهود كبير ولذلك الطريق الذي رسمه مصطفى كامل الجميع يسير عليه".

وتابع: "نحلم أن نقدم لنقابتنا كل ما هو متاح؛ نحلم أن تعود الهيبة للموسيقي وهناك كثير من الأمور نحلم بتحقيقها خلال الفترة المقبلة".

وعن ظهور المطرب الشعبي طارق الشيخ في فيديو مصور خلال تواجده في الجمعية العمومية والذى قال خلال "النقابة تولع" قال عبد الباقي: "لا أجد ردا؛ التقيت طارق أمس وبالتأكيد هو لا يقصد أن تشتعل النقابة؛ لا أعرف المعني".

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة  نقابة المهن الموسيقية، النتيجة النهائية لانتخابات المرشحين على مجلس الإدارة، التي أقيمت اليوم بنادي المهن التمثيلية.

واعيد انتخاب الفنان حلمي عبد الباقي للمرة الثانية على التوالي حيث اكتسح عبد الباقي، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، حيث فاز بـ إجمالي عدد أصوات 1889، بينما تلاه أحمد محمد أبو المجد بـ إجمالي عدد أصوات 1453.

وفاز بعضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية كلًا من: حلمي عبد الباقي، أحمد محمد أبو المجد، محمد أبو اليزيد، خالد بيومي، أحمد العيسوي، نادية مصطفى، منصور هندي، محمد عبد الله، محمد صبحي، علاء سلامة، عاطف إمام، علي عبد الحليم، أحمد العيسوي.

وتنافس 32 مرشحا على 12 مقعدا في الانتخابات التي أقيمت أمس الثلاثاء؛ ويرأس مجلس النقابة الفنان مصطفى كامل الذي انتخب عقب استقاله الفنان هاني شاكر النقيب السابق.