الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ثاني ضحايا الثانوية العامة بسوهاج.. طالبة تنهي حياتها لحصولها على مجموع ضعيف

الرئيس نيوز

لقيت طالبة في الصف الثالث الثانوي، مصرعها، جرّاء تناولها مادة سامة، نتيجة دخولها في أزمة نفسية سيئة، بسبب حصولها على مجموع منخفض في الشهادة الثانوية العامة هذا العام، بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، لتُصبح بذلك الضحية الثانية للثانوية العامة بمحافظة سوهاج في أقل من 24 ساعة.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية إشارة من مستشفى طهطا العام، بوصول المدعوة (إ. ق. أ. ح) تبلغ من العمر 18 عامًا، جثة هامدة، ادعاء تناول مادة سامة.

بالانتقال والفحص، وسؤال أهليتها، تبين أنه في أثناء تواجد المذكورة بالمنزل تناولت قرصًا لحفظ الغلال مما نتج عنه وفاتها نتيجة لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب حصولها على مجموع منخفض في الشهادة الثانوية العامة هذا العام.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وفي وقتٍ سابق من يوم أمس الثلاثاء، أنهت طالبة في الصف الثالث الثانوي تُدعى (فيروز س س م) حياتها، بتناول قرصٍ لحفظ الغلال ناحية مركز طما شمال المحافظة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال والدتها (أسماء ا ع) 39 عامًا، ربة منزل، أفادت بأنه في أثناء تواجد ابنتها المذكورة بالمنزل تناولت قرصا لحفظ الغلال، مما نتج عنه وفاتها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة رسوبها في الشهادة الثانوية العامة.