الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

26 رئيس لجنة عامة بـ "الوفد" يعلنون تأييدهم لرئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية

الرئيس نيوز

أجمع 26 رئيس لجنة عامة بحزب “الوفد” بالمحافظات على تأييد قرار ترشح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة لانتخابات رئاسة الجمهورية.
النائب هاني أباظة: ندعم ترشح الدكتور عبد السند ونعد برنامج انتخابي شامل

قال النائب هاني أباظة عضو المكتب التنفيذي لحزب الوفد ورئيس اللجنة العامة للوفد بالشرقية أنه يؤيد بكل تأكيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وأكد أن المشاركة أمر هام ولابد من العمل الجاد من خلال مرشحين جادين مثل الدكتور عبدالسند حتي لا تتحول انتخابات الرئاسة الي استفتاء.
واضاف سوف نقوم في الوفد بعمل ورش من المتخصصين لإعداد برنامج انتخابي يليق بمرشح الوفد وبقيمة هذا الاستحقاق.
وأكد أن الوفد لايخوض هذه الانتخابات من أجل تجريح او مدح الخصوم وانما يتقدم إليها وورائه تاريخ طويل من العمل السياسي وينافس بشخصية مرموقة وبرنامج انتخابي يحقق طموحات ابناء الشعب المصري.

عباس حزين: ندعم مسيرة الحزب ونؤيد ترشح الدكتور عبدالسند
قال عباس حزين عضو المكتب التنفيذي لحزب الوفد رئيس اللجنة العامة للحزب بالأقصر أنه يؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب دعما لمسيرة الوفد وضرورة المشاركة.
وأكد أن اختيار رئيس الوفد لخوض الانتخابات الرئاسية ضروري خاصة أن تجربة مقاطعة الوفد للانتخابات الرئاسية الماضية لم يكن قرارا صائبا.

واضاف أنه من خبرته الطويلة يجد ان عدم المشاركة في أي استحقاق انتخابي يحرم الوفد من النزول للشارع والعودة الي الحاضنة الطبيعية للحزب العريق.

كاظم فاضل يؤيد مشاركة الوفد فى انتخابات رئاسة الجمهورية

أكد كاظم فاضل سكرتير عام مساعد حزب الوفد ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة القاهرة..أنه يؤيد مشاركة ودخول حزب الوفد فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.

واضاف أنه يرحب بترشيح الدكتور عبد السند يمامه رئيس حزب الوفد فى هذه الانتخابات الرئاسية من أجل مشاركة الحزب وقواعده فى المحافظات ومنها محافظة القاهرة فى هذا الحدث السياسى الكبير

ياسر العبد: نؤيد خوض انتخابات الرئاسة وترشح رئيس الحزب.

أكد المستشار ياسر العبد عضو الهيئة العليا للوفد رئيس اللجنة العامة للحزب بدمياط تأييده لقرار الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية ممثلا عن حزب الوفد.

واضاف العبد أن مشاركة الوفد ضرورية في هذا الاستحقاق الانتخابي الأهم،وان رئيس الحزب خير من يمثل الوفد في هذه الانتخابات.

حفيد سعد زغلول: ملتزمون حزبيا بدعم وتأييد رئيس الوفد

اعلن محمد نجيب زغلول حفيد زعيم الوفد المؤسس سعد باشا زغلول ورئيس اللجنة العامة للوفد بكفر الشيخ التزامه الكامل بدعم وتأييد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد كمرشح لحزب الوفد في انتخابات الرئاسة.

وأكد أن الأنسب للوفد في هذه الانتخابات الرئاسية هو ترشح رئيسه. 
واضاف ان كل الدعم والتأييد من الوفديين بكفر الشيخ لرئيس الوفد في هذه الانتخابات.

حاتم رسلان: نؤيد وندعم ترشح الدكتور عبدالسند لانتخابات الرئاسة

أعلن حاتم رسلان عضو المكتب التنفيذي لحزب الوفد رئيس اللجنة العامة للوفد بالمنيا تأييد قرار ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد دعم جميع الوفديين بالمنيا لهذا الترشح وانتظار فتح باب الترشيح لدعم رئيس الوفد علي أرض المحافظة.

فرحان عبد الرسول:نؤيد بقوة ترشح رئيس الوفد لانتخابات الرئاسة
قال فرحان عبدالرسول رئيس اللجنة العامة للوفد بجنوب سيناء أنه يؤيد بقوة ومن خلفه جميع أبناء القبائل السيناوية الوفديين ترشح رئيس الوفد الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية

وأكد دعمه الكامل لرئيس الوفد بكل مايستطع بجنوب سيناء.

صفوت عبدالحميد:نرحب بترشح الدكتور عبدالسند يمامة لانتخابات رئاسة الجمهورية

أكد صفوت عبد الحميدعضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة للوفد ببورسعيد انه يؤيد دخول الوفد الانتخابات الرئاسيةالقادمة تأتى  فى ظل محاولات الوفد وتضحياته وتضحيات رجاله المستمرة لاعادة الحياة والمشاركة السياسية فى الشارع المصرى.

وأشار اننا نرحب بإعلان ترشح الدكتور عبد السند يمامة مرشحا للحزب وندعمه ونامل ان تكون منافسة حزبية حقيقية تشارك فيها جميع الاحزاب المصرية بمرشحين وبرامج حقيقية تطرح حلول جديدة  للمشكلات التى تعانى منها مصر وخاصة المشكلة الاقتصادية وان يتنافس اعضاء وقيادات الاحزاب لنشر الفكر السياسي والواقعى بين الناس لتخرج الناس من الاحباط  إلى الامل  فى غدا  افضل.

محمد فؤاد: اختيار رئيس الوفد للترشح لرئاسة الجمهورية طبيعي ومنطقي

قال محمد فؤاد عضو الهيئة العليا للوفد رئيس اللجنة العامة للوفد بالسويس أن اختيار الدكتورعبدالسند يمامة رئيس الوفد لخوض الانتخابات الرئاسية ممثلا للحزب هو الطبيعي والمنطقي لانه هو رئيس الحزب ورمزه.

وأكد تأييده لهذا الاختيار ودعم الدكتور عبدالسند في هذه الانتخابات التي يشارك فيها الوفد من واقع مسئوليته السياسية كأعرق حزب سياسي وارساء لقواعد الديمقراطية.

محمد مدينة:المشاركة في انتخابات الرئاسة واجبة ونؤيد ترشيح رئيس الحزب

قال النائب محمد مدينة عضو الهيئة العليا رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية أن المشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية واجبة ودور الحزب هو المشاركة في كافة الاستحقاقات الانتخابية.

وأكد "مدينة " أنه يؤيد ترشح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة في هذه الانتخابات ودعمه في محافظة القليوبية.

سعد بدير:نؤيد ترشح رئيس الحزب ممثلا للوفد في الانتخابات الرئاسية

قال النائب سعد بدير رئيس اللجنه العامة للوفد بالجيزة أنه يؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد أن محافظة الجيزة هي محافظة الدكتور عبدالسند وبها قريته وأهله وتعهد هو وكل الوفديين بالجيزة بتقديم كل مايستطيعون لدعم رئيس الوفد في هذه الانتخابات.

وأشار إلي أهمية مشاركة الوفد وتدعيم العملية الديمقراطية في ظل تنافس شريف يكون فيه الحكم لصندوق الانتخابات.

محمد حلمي سويلم:نشارك في انتخابات الرئاسة بقوة وندعم ترشح رئيس الوفد 
اعلن المحاسب محمد حلمي سويلم عضو المكتب التنفيذي للوفد ورئيس اللجنة العامة للحزب بالدقهلية تأييده لقرار ترشح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة في الانتخابات الرئاسية.

وقال "سويلم " أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية هي من أولويات عمل الأحزاب السياسية لتحقيق الانتشار في الشارع ونشر افكار حزب الوفد.

وأكد أن الدقهلية جاهزة لبذل اقسي جهد لدعم مرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة في هذه الانتخابات.
 

أحمد رائف: نؤيد ترشيح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة

أكد أحمد رائف عضو الهيئة العليا السابق ووممثل محافظة اسيوط تأييده الكامل لترشيح الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات الرئاسة القادمة.
وأشار إلي أن الوفديين في اسيوط علي أتم الاستعداد لتقديم كل مايلزم من دعم لمرشح الوفد خلال الحملة الانتخابية التي ستبدأ مع فتح باب الترشيح.