الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تحويلات مرورية أعلى نفق وادي النيل بالمهندسين لتنفيذ أعمال المونوريل

الرئيس نيوز

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل خط (وادى النيل بالعجوزة – 6 أكتوبر).

أوضحت الإدارة أن الأعمال تستلزم الغلق الكلى لـ (طريق 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبرى 15 مايو ونادى الترسانة اتجاه مناطق ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تحديدًا بدايةً من أعلى نفق وادى النيل وحتى قبل مطلع كوبرى لبنان).

وأشارت إلى أن تنفيذ تلك الأعمال على مدار الـ 24 ساعة اعتبارًا من الساعة الـ 12 صباح يوم الإثنين الموافق 31/7/2023 وحتى الساعة الـ 5 صباح يوم السبت الموافق 5/8/2023 لمدة "6 أيام".. الأمر الذى يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:

حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير إتجاه كوبرى 15 مايو ونادى الزمالك تقوم بالانحراف يمينًا إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسى إتجاه كوبرى 15 مايو وميدان سفينكس.

حركة المركبات القادمة من كوبرى 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يسارًا إلى الاتجاه الأخر (القادم من ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر) بعد تحويل الحركة المرورية عليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة بالجزيرة الوسطى.

استكمال السير بمسار التحويلة المرورية حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى الطريق الأصلى بشارع 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر عن طريق فتحة الخروج المستحدثة قبل مطلع كوبرى لبنان.  

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.