الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 واسماء الأوائل ورابط النتيجة

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 واسماء الأوائل ورابط النتيجة، حيث يعد موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي، من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور في مصر خلال الساعات الحالية، في ظل اقتراب توقيت اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

وحسب تقارير تابعة لوزارة التربية والتعليم، فمن المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 سيكون مطلع الأسبوع القادم، ويتم حاليًا إعداد نتيجة الثانوية العامة وتحديد أوائل الجمهورية في مختلف الشعب ونسب النجاح.

 ومن المقرر أن يحدد موعد اعتماد نتيجة الثانوية بشكل رسمي بعد عودة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بعد عودته من تنزانيا، وسيتم إتاحتها بالاسم ورقم الجلوس أمام الطلاب على موقع الوزارة وعدد من المواقع الإلكترونية من بينها "كشكول".

رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها

ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن التسجيل بإتباع الآتي:

الدخول على رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا).

كتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون.

ستعرف درجاتك في نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.

عدد أوائل الثانوية العامة 2023 المتوقع

وأضافت التقارير أن عدد أوائل الثانوية العامة 2023 سيفوق الـ 35 طالب وطالبة وفقًا لمؤشرات نسب النجاح التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم لبعض المواد الدراسية للقسمي العلمي والأدبي.

 

وأشارت التقارير إلى أن قائمة أوائل الثانوية العامة تشمل طلاب شعبة علمى علوم ورياضة وأدبى وطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين، وتشمل طلاب المدارس الرسمية وطلبة من مدارس خاصة.