السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نتيجتك عندنا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

رابط نتيجة الثانوية
رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

يتصدر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط، مؤشرات البحث عبر محركات "جوجل" في مصر، بالتزامن مع استمرار الكنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022-2023، للانتهاء من كافة أعمال التصحيح بنهاية شهر يوليو الجاري.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

وبدوره، أوضح مصدر بديوان عام وزارة التربية والتعليم، بأن ما يتم تداوله على «جروبات الغش»، حول تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023 داخل الكنترولات، شائعات مستبعدة تمامًا ومستحيلة، لافتا إلى ما يتم ترديده مجرد محاولة للنصب على الطلاب لجمع مبالغ مالية.

وفي الساعات القليلة الماضية، زعمت جروبات الغش شاومينج، تعديل نتيجة الثانوية العامة 2023، وتغيير الدرجات ورفعها من داخل كنترولات الثانوية العامة قبل اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، مقابل دفع مبلغ 6 آلاف جنيه.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

كما زعم «شاومينج» عبر «تليجرام»، تعديل مجموع الثانوية العامة 2022-2023: «بنرفع درجاتك وبنخليك تعدي أي ملحق ومتطلعش دور تاني بس الحق بسرعة التعديل بالاسم رباعي ورقم الجلوس بعد تحويل الفلوس».

وحذرت وزارة التربية والتعليم، طلاب الثانوية العامة من الانسياق وراء صفحات الغش، مؤكدًا أن ما يتردد مجرد محاولة للنصب ونشر خطابات مزور هدفها إثارة البلبلة والتشويه لنتيجة الثانوية العامة على السوشيال ميديا.

وبدوره، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلي أن التصحيح الإلكترونى للأسئلة المقالية يحتاج لوقت وجهد ولن يتم استعجال مقدرى الدرجات للانتهاء من أعمال التصحيح سريعا بل تم التأكيد على ضرورة تحرى الدقة؛ لحصول كل طالب على حقه.

وأوضحت الوزارة، أن البيانات الخاطئة التي سجلها بعض الطلاب، سواء على مستوى رقم الجلوس أو تظليل رقم الجلوس، أو الخطأ في رقم النموذج، كل ذلك تتم مراجعته بدقة، ويتم تصويبه، ومنح الطالب حقه كاملا.

ولفتت إلى أن هناك تكليفات واضحة من وزير التربية والتعليم، بأن يكون تسكين درجات الطالب بمنتهى الدقة، ومراجعة بياناته بشكل صحيح حتى لا يتعرض أي طالب للظلم، مؤكدة أنه لا صحة مطلقا لما يتردد من شائعات حول عدم تصحيح الأسئلة التي قام الطالب بالشطب على إحدى إجاباتها بعلامة "إكس".

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

1- الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عبر زيارة الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg / أو من خلال الدخول على الرابط التالي https://natega.kashqol.com /
2- الدخول على بوابة الثانوية العامة.
3- اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.
4- سجل رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة.

كما يمكن لطلاب شهادة الثانوية العامة 2023، الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للوزارة، عبر زيارة الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg /.

وحدد الدكتور رضا حجازي، مطلع شهر أغسطس القادم؛ لإعلان موعد اعتماد وظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًا أمام طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، ويمكن الحصول على النتيجة فور اعتمادها.