الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يعلق على انضمام إمام عاشور إلى الأهلي

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على اقتراب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أنا حابب أن الأهلي يراجع نفسه؛ إمام مش هيكون مفيد للأهلي مش إضافة يعني مش هو ده اللي هيفرق معاكم يعني مش إمام يعني".

وأضاف ساخرا: "ساعات كده بتتاخد قرارات من باب المكايدة؛ أنما أمام معرفش يعني جايز من هنا لبكرة ربك كريم يحصل أي حاجة؛ النور مبيقطعش عندهم مبيضلمش غير في حته واحدة بس".

وكان الناقد الرياضي محمد علي قد كشف أن الأهلي قد أنهى التعاقد مع إمام عاشور مشيرا إلى أن اللاعب قد وقع بشكل نهائي للفريق الأحمر.

وأوضح: "إمام عاشور كان مصاب مع فريق ميتلاند وكان يعالج من إصابته؛ واللاعب كان يقوم بالتأهيل ويحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة حتى يكون جاهز للمباريات وعلى أي حال اللاعب لن يشارك مع الأهلي سوى في بداية الموسم".

وأكمل: "بعض جماهير الأهلي كان يرفض صفقة امام عاشور بسبب تصرفه مع وليد سليمان لاعب الأهلي السابق خلال احدى مباريات القمة ولكن اللاعب اعتذر في أكثر من مناسبة".

وواصل: "علمت من بعض المصادر أن هناك أزمة في موضوع إمام بسبب العقوبات التي تعرض لها من النادي الدنماركي ولكن الأهلي قام بحل الأمور بعد تحمل جزء من الغرامة واللاعب تحمل جزء من الغرامة".

وذكر: "إمام عاشور الأن موجود في النادي الأهلي لالتقاط الصور الخاصة بتقديمه؛ وهو لاعب ومميز وسوف يشكل إضافة كبيرة للفريق".

وانتقل إمام عاشور من نادي الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي قبل أن يقضى فترة مع النادي ثم يعود إلى مصر للانضمام إلى النادي الأهلي.

ونفى الإسباني ألبرت كابياس المدير الفني السابق لفريق ميتلاند الدنماركي، إن يكون انضمام إمام عاشور لاعب الزمالك السابق للفريق بمثابة كوبري لانتقاله لصفوف النادي الأهلي.

وأكد كابياس مدرب الفريق الدنماركي السابق في تصريحات تلفزيونية: ميتلاند رشح لي اسم إمام عاشور وكان الاختيار الأول للنادي، والتعاقد معه كان بمجهود جماعي بين كشافين النادي والإدارة وأنا كمدير فني.