الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل إطلاق أحمد فلوكس لمنصة كيميت نيوز

الرئيس نيوز

يستعد الفنان أحمد فلوكس لإطلاق منصة كيميت الرقمية التي تعني بتقديم محتوى إعلامي شامل، مكتوب ومقروء ومسموع، والتي تعد الأولى في هذا المجال، في شتى المجالات خصوصا تلك المتعلقة بالهوية الوطنية وتاريخ الأمة المصرية عبر العصور.

أكد فلوكس في بيان صحفي أن مجموعة "هالك جروب" المالكة لشركة "هالك ستوديوز" تتولى إدارة المنصة التي يرأس مجلس إدارتها فيما يتولى رئاسة التحرير الكاتب الصحفي تامر إبراهيم.

فريق المنصة يعمل الإن على إنتاج قرابة 26 برنامجا من تقديم مجموعة كبيرة من الخبراء والأكاديمين في شتى المجالات الفكرية والعلمية بجانب برامج لتعليم الصناعات والحرف اليدوية كما سيتم توقع بروتوكولات تعاون مع العديد من الجهات الأكاديمية والعلمية من بينها أكاديمية ديسكفري برئاسة إيمان شديد

تأتي المنصة الجديدة تأكيدا على دعم الدولة المصرية للمحتوى الهادف والتوعوي الموجه للجيل الجديد من الشباب والذي يتعرض لحملات إعلامية مغرضة في السنوات الأخيرة، كما ستهتم المنصة بتشجيع الاستثمارات والعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين.

وأكد أحمد فلوكس أنه أراد بهذا المشروع تحويل انتقاداته السابقة للمشهد الإعلامي إلى عمل جاد وإيجابي مشيرا إلى أنه يجري حاليا وضع اللمسات النهائية تمهيدا للإطلاق الرسمي لمنصة كيميت نيوز خلال الأسابيع القليلة المقبلة.