الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أمنية إيمان البحر درويش تكشف تفاصيل مرض والدها: يمر بأزمة صحية منذ عامين

الرئيس نيوز

قالت أمنية إيمان البحر درويش، إن والدها يمر بأزمة صحية منذ نحو عامين؛ بسبب أزمة حدثت له، مشيرة إلى أنه غير متواجد في المستشفى، خلال الوقت الراهن.

ونفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، ما ادعاه المحامي أحمد مهران، بأنه لايزال الممثل القانوني لوالدها.

ولفتت إلى أن «مهران» كان معه وكالة من والدها؛ لكن «درويش» لغالها منذ فترة طويلة، نافية ما صرح به المحامي خلال المداخلة الهاتفية وقوله إنه تواصل مع والدها منذ نحو أسبوعين أو ثلاثة.

وذكرت أن والدها لم يتواصل معه أحد نهائيًا، قائلة إنها لم ترد على الاتصالات الواردة إليها منذ أمس، وذلك تعقيبًا على مبادرتي المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن الموسيقية، لتوفير أوجه الرعاية اللازمة للفنان.

وأضافت: «لم اتواصل مع أحد إطلاقًا، البعض حاولوا التواصل معي، ورأيت رسالة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وأقاربي كلموني وأخبروني بأنه يحاول التواصل معنا.. وكل ما أطلبه الدعاء لوالدي».

وأعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش، تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت «المتحدة»، في بيان رسمي صادر عنها، أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير إيمان البحر درويش لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.