الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط بوابة نتائج التعليم الفني ٢٠٢٣ جميع الشعب

الرئيس نيوز

يتزايد معدلات البحث عبر محركات "جوجل" عن رابط بوابة نتائج التعليم الفني ٢٠٢٣ جميع الشعب، قبل دقائق من إعلان النتيجة خلال مؤتمر صحفي تعقده وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي تمام الثانية ظهرًا، من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب "الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي"، للدور الأول من العام الدراسي 2022-2023.

ومن المقرر أن يتم تكريم أوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي الذي تنظمه الوزارة ظهر اليوم، لإعلان تفاصيل النتيجة.

وسيتضمن المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، إعلان نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على مستوى كافة التخصصات، وكذلك نسبة النجاح في كل تخصص على حدة بنظامي الثلاثة والخمس سنوات.

وجاءت قائمة أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023 كالتالي:

- الطالبة إنجي خالد السيد، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني المهني.

- الطالبة فيرنا أسامة، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني للسياحة والفنادق.

- الطالب محمد رزق سليمان قنيبر، بقرية الحدادي، التابعة لمركز سيدي سالم، في محافظة كفر الشيخ، وحصل الطالب على المركز الأول علي مستوى الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7%.

- حصلت الطالبتين بالتعليم الزراعي على المركز الاول والأول مكرر وهما أمنية متولي عصفور، ونرمين حسن سيد احمد.

- الطالبة هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية في الوادي الجديد والحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية.

- الطالب عمر محمد محمدي على المركز الاول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الصناعية من مدرسة العربي تكنولوجيا تطبيقية.

- الطالبة ندي أيمن عشري على المركز الاول فندقي من قرية ابنهس بمركز قويسنا في المنوفية على المركز الأول جمهورية.

- الطالبة ندي محمد، الأولي علي دبلوم التجارة، بورسعيد.

رابط بوابة نتائج التعليم الفني ٢٠٢٣ جميع الشعب

وسيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم لجميع الشعب، على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، عبر بوابة التعليم الفني مباشرة، فور اعتماد النتيجة رسميًا من خلال زيارة الرابط التالي (من هنا).

كما سيتم إعلان النتيجة فى المدارس خلال الـ48 ساعة القادمة، بعدما أرسلت الوزارة خطابًا إلى مديرياتها التعليمية في المحافظات بضرورة إرسال مندوب لاستلام النتيجة بنظامي الثلاث والخمس سنوات للدور الأول.