الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يحرص الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية للحصول على رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ٢٠٢٣، بالتزامن مع استعداد وزارة التربية والتعليم لإعلان النتيجة للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، بأنّه سيتم إعلان نتيجة إتمام شهادة الدبلومات الفنية 2023، عقب اعتمادها رسميًا من قبل الوزير الدكتور رضا حجازي، حيث تعقد الوزارة مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا، تنطلق أحداث المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النتيجة، بحضور أوائل الطلاب والطالبات بالتعليم الفني على مستوى الجمهورية، وتكريمهم من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ونائبة الدكتور محمد مجاهد.

وسيتضمن المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، إعلان نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على مستوى كافة التخصصات، وكذلك نسبة النجاح في كل تخصص على حدة بنظامي الثلاثة والخمس سنوات.

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023

- الطالبة إنجي خالد السيد، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني المهني.


- الطالبة فيرنا أسامة، من الإسكندرية، الأولي علي الجمهورية فى الدبلوم الفني للسياحة والفنادق.


- الطالب محمد رزق سليمان قنيبر، بقرية الحدادي، التابعة لمركز سيدي سالم، في محافظة كفر الشيخ، وحصل الطالب على المركز الأول علي مستوى الجمهورية في التعليم الثانوي التجارى بنسبة 99.7%.

- حصلت الطالبتين بالتعليم الزراعي على المركز الاول والأول مكرر وهما أمنية متولي عصفور، ونرمين حسن سيد احمد.

- الطالبة هدى أشرف صفي الدين بمدرسة موط الثانوية الزراعية في الوادي الجديد والحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية.

- الطالب عمر محمد محمدي على المركز الاول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الصناعية من مدرسة العربي تكنولوجيا تطبيقية.

- الطالبة ندي أيمن عشري على المركز الاول فندقي من قرية ابنهس بمركز قويسنا في المنوفية على المركز الأول جمهورية.

- الطالبة ندي محمد، الأولي علي دبلوم التجارة، بورسعيد.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ٢٠٢٣

وسيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، عبر بوابة التعليم الفني مباشرة، فور اعتماد النتيجة رسميًا من خلال الرابط التالي (من هنا).

كما سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فى المدارس خلال الـ48 ساعة القادمة، حيث أرسلت وزارة التربية والتعليم، خطابًا إلى مديرياتها التعليمية في المحافظات بضرورة إرسال مندوب لاستلام النتيجة بنظامي الثلاث والخمس سنوات للدور الأول.

هذا وكان قد أدى 715 ألفًا و432 طالبًا وطالبة الامتحانات في 2542 لجنة في جميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد 1337 مادة امتحانية في الفترة، والتى استمرت من الفترة من 27 مايو 2023 إلى 7 يونيو 2023.