الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو دياب ينعى صديقه.. موعد ومكان جنازة المطرب الراحل علاء عبد الخالق

الرئيس نيوز

تقام جنازة المطرب الراحل علاء عبد الخالق اليوم بعد صلاة الظهر، في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر،  وكان نجل علاء عبدالخالق قد أعلن خبر وفاته بعد صراع طويل من المرض، فيما أكد المطرب حسام حسني والموسيقار حميد الشاعري، خبر وفاة علاء عبد الخالق صديق عمرهما، عم عمر يناهز 59 عاما.

وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا خبر وفاة علاء عبد الخالق، الذي شهد أجيال الثمانينات والتسعينات أعماله الناجحة، ومسيرته الغنائية الطويلة، وتملك الحزن قلوب الكثيرين من محبي الفنان الراحل علاء عبد الخالق.

فيما ذهب بعض أصدقاءه إلى منزله فور انتشار الخبر، وأبرزهم حميد الشاعري وحسام حسني، وعدد من نجوم جيل التسعينات.

عمرو دياب ينعي علاء عبد الخالق

وحرص الفنان عمرو دياب على نعي الفنان الراحل علاء عبد الخالق، الذي توفي فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ59 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض.

وكتب عمرو دياب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان».

وتوفي الفنان علاء عبد الخالق فجر اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وكان آخر ظهور للفنان لعلاء عبد الخالق، منذ أشهر قليلة ماضية، إذ كان يحتفل بحفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وحكيم وحنان وأنوشكا و حميد الشاعري وحسام حسني، وغيرهم الكثيرين.