الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

دهس طفلة ووالدتها فى حادث سير بشبرا الخيمة

الرئيس نيوز

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها بإصابات خطيرة جراء حادث دهس تعرضا له من قبل سيارة ميكروباص دون لوحات معدنية في الشارع الجديد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة حيث انحرفت عليهما السيارة أثناء وقوفهما على الرصيف ودهستهما ثم اصطدمت بسيارة أخرى كانت تقف على جانب الطريق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث بالشارع الجديد دائرة القسم ووجود جثة طفلة وإصابة والدتها جراء اصطدام سيارة ميكروباص بهما دون لوحات معدنية.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الطفلة وتدعى "جوري أ ح" 8 سنوات ووالدتها وتدعى "نهى ع ع" 38 سنة ربة منزل كانا يقفان على جانب الطريق للعبور إلى الجهة المقابلة فجاءت سيارة ميكروباص دون لوحات معدنية تسير بسرعة جنونية ودهستهما ثم اصطدمت بسيارة ملاكي أخرى كانت تقف على جانب الطريق وعقب الحادث أسرع قائد السيارة هارب وترك السيارة وأسفر الحادث عن مصرع الطفلة وإصابة والدتها بإصابات خطيرة.

وتم نقل الجثة والمصابة إلى المستشفى بينما فرا قائد السيارة هاربا وتولت الجهات المختصة التحقيق

وقال شهود عيان إن قائد السيارة كان صغيرا في السن يكاد يكون طفلا وأنهم شاهدوه يهرب من مكان الحادث فور وقوع الحادث أضافوا أن الأم ونجلتها كانا يقفان على الرصيف وفجأة شاهدوا السيارة تتجه نحوهما وتدهسهما وتصطدم بسيارة كانت تقف بجوارهما.