الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "النيابة تتحفظ على الكاميرات".. تفاصيل واقعة دهس صيدلانية وإصابة زوجها وأطفالها بالتجمع الأول

الرئيس نيوز

شهدت منطقة التجمع الأول، واقعة مأساوية بتصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وثلاثة أطفال، ونتج عن ذلك مصرع الأم «تعمل صيدلانية»، بينما أصيب زوجها وأطفالها الثلاثة بإصابات بالغة وكسور وجروح.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوقوع حادث مروري ووجود متوفاة ومصابين بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين تصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما الثلاثة، مما أسفر عن مصرع الأم وتدعى بسمة علي حسنين وتعمل صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي، وتوفيت إثر إصابتها بنزيف في المخ.

كما أصيب الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطري وإصابة أطفاله، ياسين حمدان زكي 11 سنة بكدمة أسفل العين وابنته نور حمدان جرح قطعي في الفم، وعمرها 10 سنوات وأحمد حمدان 7 سنوات كسر بالقدم اليسرى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة.

واستمعت النيابة لشهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.