السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مشاجرة تنتهي بـ"90 غرزة" لشاب في زفتى بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت مدينة زفتى بمحافظة الغربية، مشاجرة كاد أن يفقد فيها شاب حياته، عندما تدخل لإثناء مجموعة من المسجلين عن ضرب والده.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد شوقي منصور، مأمور قسم شرطة زفتي يفيد وصول إخطار من مستشفى زفتى العام، بوصول أحمد محمد أبوسكين، 19 سنة، مصاب بجروج في أماكن مختلفة من أنحاء جسده، على خلفية مشاجرة، بشارع البحر بمدينة زفتى أمام معدية ميت غمر، بشارع البحر الرئيسي بزفتى.  

وترجع الواقعة عندما حدثت مشادة بين والد الضحية ويدعى محمد أبوسكين، 57 سنة، طرف أول، وبين أ. م.ج، ز. س، الـ، ع. س، الـ، الـ. فـ. ز، وجميعهم مسجلين مخدرات وبلطجة، طرف ثان، خلال مرور الطرف الأول بصحبة ابنتيه الصغار إلى المعدية المؤدية لمدينة ميت غمر، فتعدوا عليه بالضرب، حال مرور نجله المصاب، فتدخل للدفاع عن والده فإنهالوا عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء وأصابوه بالرأس والصدر والبطن والظهر، بإجمالي جروج بلغ 90 غرزة، وتم نقله في حالة إعياء شديد لمستشفي زفتي العام، وإعترضتهم والدة المعتدين في محاولة منها لمنعهم من الوصول للمستشفي إلا أن الأهالي إستطاعوا أن ينقلوه للمستشفي العام.

وعلى الفور كلف اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية بالغربية، الرائد عبدالحكيم درويش، رئيس مباحث قسم شرطة زفتى، ومعاونيه بضرورة ضبط الجناة، عقب سماع أقوال الضحية في المحضر الرسمي الذي تم تحريره بنقطة مستشفى زفتى العام، ونجح ضباط مباحث زفتى في ضبط أحد المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الآخرين، والعرض على النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتدبت الطب الشرعى لرفع تقرير مفصل عن حالة الضحية، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين المسجلين.