الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

متوفر ليك| نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023

نتيجة تنسيق رياض
نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023

تتصدر نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، عقب انتهاء المهلة الزمنية التي منحتها وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور لإلحاق أبنائهم في المدارس التجريبية للعام الدراسي الجديد، تزامنًا مع نهاية شهر يونيو المنصرم.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023

 

وكان قد انطلقت عملية التقديم إلى مرحلة رياض الأطفال تجريبي للعام الدراسي 2023 - 2024، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 1 يونيو الماضي وحتى يوم الجمعة الموافق 30 من الشهر ذاته، ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد، ولا يجوز الاستثناء من موعد التقديم.

وبدورها، أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعليمات هامة بشأن التسجيل على الموقع الإلكتروني، بضرورة أن تكون البيانات المدونة صحيحة، وفى حالة القبول على الموقع لابد من طبع استمارة إتمام التسجيل؛ لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة، مع دفع قيمة استمارة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023

 

وحذرت المديرية، من حدوث أي تزوير أو خطأ في البيانات، حيث سيقوم ولي الأمر بتحميل المسؤلية القانونية، مطالبة بضرورة متابعة ولي الأمر النتائج بشكل مستمر فقط في المدة المحددة، ودفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يومًا وإلا يعتبر القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من على الموقع.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة تقديم رياض الأطفال تجريبي 2023 - 2024، تكون من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، مؤكدة أن إعلان نتيجة التقديم يكون إلكترونيًا وليست عن طريق المدارس أو المديريات والإدارات التعليمية.

ويتم إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال، على 3 مراحل، الأولى في شهر سبتمبر قبل بداية العام الدراسي الجديد، والثانية في شهر نوفمبر في منتصف الفصل الدراسي الأول، والثالثة في شهر ديسمبر مع نهاية الفصل الدراسي الأول وقبل انطلاق امتحانات الترم الأول، حيث تستعد المدارس لاستقبال الدفعة الجديدة من الطلاب أثناء الامتحانات.

طرق الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2023- 2024

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي https://moe.gov.eg/ 
2- اختيار الاستعلام عن نتيجة تقديم رياض الأطفال.
3- تحديد نوع التعليم المتقدم له الطالب.
4- إدخال بيانات الطالب كاملة.
5- إدخال الرقم القومي للطفل.
6- الضغط على كلمة استعلام.
7- ظهور موقف الطالب من التقديم سواء كان قبول أو إرجاء.

قد يهمك أيضا:

عاجل| تفاصيل توقف الاتفاق بين مصر وصندوق النقد الدولي

"سي بي سي" تُحيل رضوى الشربيني للتحقيق

عاجل| أزمة السجائر.. "الشرقية للدخان" تكشف أسباب ارتفاع الأسعار "الجنوني"

حقيقة تسريب امتحاني الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة