الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

النائبة شيماء نبيه: ذكري ثورة 30 يونيو ستظل خالدة في وجدان المصريين

الرئيس نيوز

هنأت النائبة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بالذكرى العاشرة لثورة 30يونيو العظيمة قائلة: إن ذكري ثورة 30 يونيو ستظل خالدة في وجدان المصريين على مدار التاريخ، تلك الثورة العظيمة التي نجحت في إسترداد الوطن وعودة مصر للمصريين بعد محاولات طمس هويته من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضافت "نبيه" أن ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مؤكدة أن ثورة 30 يونيو مهدت الطريق للجمهورية الجديدة، وأعادت الأمن والاستقرار الشارع المصري، وعادت مصر دولة قوية مستقرة لها دورها وثقلها في منطقة الشرق الأوسط .

ووجهت النائبة التهنئة للقوات المسلحة المصرية التي إنحازت للشعب المصري وإرادته، مشيرة أن القوات المسلحة نجحت في مواجهة الإرهاب الذي صدرته جماعة الإخوان الإرهابية وتطهير مصر من الإرهاب من كافة حدودها.

وأشارت إلى أن نجاح ثوة 30 يونيو، وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، حكم البلاد، لتبدا مصر مرحلة جديدة في البناء والإستقرار، وتعود لها قوتها مرة آخري موضحة أنه طوال ال 10 سنوات خاضت مصر بقياد الرئيس السيسي مرحلة البناء والتنمية في كافة المجالات لتستطيع مصر تجاوز كافة التحديات والأزمات.