الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مليون و100 ألف مصلي أدوا صلاة العيد في مراكز الشباب بالإسكندرية

الرئيس نيوز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، استقبال نحو مليون و100 ألف شخص من المصلين الذين أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك في مراكز  الشباب والهيئات الشبابية والرياضية اليوم الأربعاء.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية إن الوزارة أطلقت مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، إذ تنفذ المبادرة بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، احتفالا بعيد الاضحي المبارك  وذلك وفقا لإستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل.

وأكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب والتجهيز لاستقبال المواطنين خلال إجازة العيد، وإتاحة كافة الخدمات بالمراكز أمام الأعضاء والوافدين طوال أيام العيد باعتبار تلك المراكز متنفسا رياضيا واجتماعيا للمواطنين.

وأوضحت الشريف  أن مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» تأتي تأكيدا على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية والخدمية والتي تناسب كافة الاعمار ومختلف الفئات.
 
وأشارت إلى أن المبادرات تقام للعام الثاني على التوالي بعد نجاح كبير شهدت فيه مراكز الشباب بجميع محافظات مصر إقبال كبير من الجمهور خلال فاعليات، تأكيدا على استمرار تطوير أداء المراكز سواء في البنية التحتية والتطوير الإنشائي وتطوير البرامج والأنشطة بهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة القادرة على بناء الجمهورية الجديدة.