الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النيابة العامة تأمر بحبس معيد بـ"طب طنطا" شرع في قتل أستاذ بالكلية

الرئيس نيوز

أمرت النيابة العامة بحبس معيد بكلية الطب جامعة طنطا لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد شروعه في قتل أستاذ بذات الكلية أثناء مروره بها بمحاولة إطلاق عيار ناري صوبه من فرد خرطوش، وتعديه عقب ذلك عليه بالضرب.

وذكرت النيابة العامة -في بيان اليوم الأربعاء- أنها كلفت جهات البحث المختصة بتقديم التحريات في شأن الواقعة لاستكمال التحقيق، مشيرة إلى أنها كانت قد تلقت محضر شرطة بشأن ضبط الأمن الإداري للجامعة المتهم بعد تعديه على أستاذ متفرغ بالكلية محل عمله، وضبط سلاح ناري فرد خرطوش و13 طلقة، فباشرت تحقيقاتها بسؤال المجني عليه واثنين من زملائه وفرد أمن.

وأضافت أنه تبين من واقع من تم سؤالهم بالتحقيقات، محاولة المتهم إطلاق عيار ناري من فرد خرطوش صوب المجني عليه أثناء مروره بالكلية، إلا أن عطلا أصاب السلاح منعه، فبادر بضرب المجني عليه بجسم السلاح على رأسه وحاول الفرار، مشيرة إلى أن المجني عليه قال إن المتهم تعدى عليه نظرا لقيامه بإرسال ملف الجزاءات والشكاوى الخاص بالمتهم إلى رئيس القسم محل المتهم بناء على طلبه.

كما عاين محققو النيابة مسرح الواقعة، واطلعوا على تسجيلات كاميرات المراقبة المطلة عليه، واستجوبت النيابة المتهم، فأنكر ما نسب إليه من اتهام، وقرر حدوث مشادة كلامية فقط بينه وبين المجني عليه، مضيفا بوجود خلافات سابقة بينهما بسبب العمل.