السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حبس معيد بكلية الطب لتعديه على طبيب قلب بفرد خرطوش داخل مستشفى طنطا الجامعي

الرئيس نيوز

قررت جهات التحقيق بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، حبس معيد بكلية طب طنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي بالضرب بسلاح فرد خرطوش على أستاذ بقسم القلب داخل أحد عنابر المرضى بالمستشفى التعليمي.

وكان المستشفى التعليمي بطنطا، شهد تعدي معيد بقسم التشريح بكلية الطب جامعة طنطا بالتعدي بسلاح فرد خرطوش على أستاذ قلب، أثناء مباشرة عمله ومتابعة الحالة الصحية للمرضى داخل أحد العنابر بالطابق الرابع بالمستشفى، وأسفر الحادث عن إصابة المجني عليه بجرح صليبي بالرأس وجرى نقله إلى العناية المركزة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بتعدي معيد يدعى أحمد.س ع، بالتعدي بالضرب بسلاح ناري على عبدالهادي.ط، أستاذ متفرغ بقسم القلب والصدر داخل أحد عنابر المرضى بالمستشفى التعليمي.

وعلى الفور تمكن الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته فرد خرطوش و13 طلقة نارية، وتبين أنه خلال مباشرة المجني عليه عمله والكشف ومتابعة الحالة الصحية للمرضى فوجئ بتربص المتهم له، وتعدي المتهم بالضرب على المجني عليه من الخلف بواسطة سلاح ناري، أسفر عن إصابة المجني عليه بجرح صليبي بالرأس وجرى نقله إلى العناية المركزة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان والتحفظ على سلاح الجريمة.

وتبين أن الواقعة نتيجة خلافات بين الطرفين، حيث إن الطبيب المتهم كان يعمل بقسم القلب والصدر قبل أن يقوم المجني عليه بكتابة مذكرة ضد المتهم، ونقله إلى قسم التشريح وعلى إثر ذلك قرر المتهم التربص والانتقام من المجني عليه.