السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاني فرحات: محمد منير أول مطرب عربي يقام له حفل بأوركسترا عالمي

الرئيس نيوز

أكد المايسترو هاني فرحات، قائد أوركسترا حفل (مشواري) الذي أقيم مساء الجمعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لتكريم رحلة الفنان محمد منير، أن ردود الأفعال عن الحفل بدلت تعب فريق العمل خلال الفترة الماضية بفرحة كبيرة، لأننا بالفعل كنا نرغب في تقديم حفل جديد، ولذلك  حرصنا علي الاستعانة  باوركسترا ضم عازفيين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي، وهذه المرة الأولى التي تحدث لمطرب عربي.

قال: محمد منير كان في قمة الانسجام بالبروفات مع الأوركسترا


تابع هاني فرحات: “محمد منير كان مستمتع في البروفات من شكل الموسيقي وكان منسجم مع كل أغنية وروح الفريق التي سيطرت علي صناع العمل السبب الرئيسي في نجاحه”.
واختتم حديثة قائلا: “كسبنا التحدي وهذا يدفعنا الي مزيد من تقديم التجارب الجديدة في الموسيقي في ظل دعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه علي تقديم احتفالات ضخمة في المملكة”.
وكان المستشار تركي  آل الشيخ  رئيس هيئة الترفيه، قد أعلن عن حفل جديد في تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية للنجم المصري محمد منير تحت عنوان “مشواري” بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكتب تركي  آل الشيخ رئيس هيئة الترفية عبر فيس بوك:حفل مشواري للفنان محمد منير يوم 16 يونيو في بنش مارك بجدة بقيادة المايسترو هاني فرحات.