الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نقابة المهندسين تعلن تجديد الثقة في طارق النبراوي

طارق النبراوي
طارق النبراوي

قال الدكتور هاني سويلم وزير الري، إنه يشكر جميع من تدخل لحل أزمة نقابة المهندسين، وأيضا الشكر موصول للفريق كامل الوزير وزير النقل، على مساهمته تجاه حل أزمة النقابة، وجميع أجهزة الدولة التي تدخلت لتهدئة الأمر.

وأضاف وزير الري خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بنقابة المهندسي منذ قليل أنه بناء على ما حدث في الجمعية العمومية المنعقدة غير العادية لنقابة المهندسين في 30 مايو الماضي، وعدم استكمال الجمعية بسبب ما حدث من أعمال شغب نرفضها جميعا، فإن جموع المهندسين تؤكد ثقتها في المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، وتشجب ما حدث من قلة قليلة لا تدرك الأمر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته نقابة المهندسين، بحضور كامل الوزير وزير النقل، ووزير الري هاني سويلم وطارق النبراوي نقيب المهندسين.

وكشف اللواء محمد ناصر، أمين صندوق نقابة المهندسين، أن وزيري النقل والري قادا محاولة تفاوض خلال الفترة الماضية لحل الأزمة داخل النقابة وعقدا جلسات مع النقيب العام، وعرضا الصلح بي أعضاء هيئة المكتب والنقيب والتنازل عن البلاغات، إلا أن النقيب العام تمسك بموقفه الرافض للتنازل عن البلاغات التزاما بحق الجمعية العمومية.ش