الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نقيب المهندسين: أدعو الجميع إلى التكاتف والترابط لصالح النقابة والمهنة

الرئيس نيوز

تحدث المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين في المؤتمر الذي عقد اليوم بحضور وزيري الري والنقل،  وقال النبراوي: بسم الله الرحمن الرحيم..الزملاء مهندسي مصر، السيد الفريق المهندس / كامل الوزير، السيد الدكتور المهندس/ هاني سويلم.
وتابع: أتقدم بالشكر والتقدير للزملاء المهندسين الذين حضروا الجمعية العمومية يوم 30/5 (يوم كرامة المهندسين)، وتكبدوا عناء شديدا وأصروا على التأكيد على كرامة النقابة واستقلال قرارها من ٣٠ ش رمسيس.

لقد كانت المشاركة الكثيفة للمهندسين شيوخا وشبابا في الجمعية العمومية غير العادية تأكيدا على إيمان المهندسين أن نقابة المهندسين نقابة مهنية حرة، وجددت الثقة في شخصي كنقيب لمهندسي مصر.

وكما طالبت منذ أيام، وبعد مرور أكثر من أسبوع على انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، أرجو من اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية، سرعة إعلان النتيجة التي خرجت مؤشراتها بنسبة تعدت 90%؛ وذلك حفاظا على حق وإرادة المهندسين.

أشكر كل من ساهم في دعم النقابة والمهندسين، وأشكر السادة الوزراء الحضور، وأتقدم بجزيل الشكر لمجهودات لجنة الحكماء.

أدعو الجميع إلى التكاتف وتكثيف العمل والترابط  بين جموع المهندسين في الفترة القادمة من أجل صالح النقابة والمهنة، والعودة إلى روح الإخاء والمحبة بين جموع المهندسين.

واؤكد أنني أثق في وعي المهندسين دائما وأبدا. وأعد المهندسين جميعا بالاستمرار في العمل من أجل صالح المهندسين والمهنة مدافعا عن حق المهندسين جميعا فقضيتنا واحدة وأهدافنا واحدة،  ونسأل الله العون والتوفيق.