الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بنزيما يقرر الاستمرار مع ريال مدريد

الرئيس نيوز

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قرر، بشكل قاطع، الاستمرار مع الفريق الإسباني الموسم المقبل.

وأكدت "ماركا"، الخميس، أن بنزيما يُفضل الاستمرار والرحيل عن الفريق من "الباب الكبير"، مشيرة إلى تقدير اللاعب للعرض السعودي وامتنانه للمسؤولين بالمملكة العربية السعودية.

وينتهي عقد بنزيما مع الريال بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد النجم البالغ عمره 35 عامًا عقده مع النادي حتى الآن.

وارتبط بنزيما بالانتقال إلى الدوري السعودي، وأشارت تقارير متعددة خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن بنزيما لن يجدد عقده مع الفريق الملكي، وسينضم إلى دوري روشن بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادي الاتحاد بطل المسابقة.

لكنّ المهاجم الفرنسي لمح في وقت سابق، يوم الخميس، إلى أنه قد يبقى مع الريال لتستمر رحلته التي بدأت عام 2007.

أفاد فابريزيو رومانو، وهو صحفي متخصّص في سوق الانتقالات، بأن نادي الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، هو الذي قدّم عرضًا رسميًا للفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد.

وأضاف رومانو، أن العرض يتضمّن راتبًا بنحو 100 مليون يورو في الموسم، إضافة إلى مزايا أخرى غير محددة.

وأكد أن اللاعب الفرنسي أبلغ النادي الإسباني الاثنين بالأمر، علمًا أنه تلقى الجمعة الماضي وثائق العرض، قبل المباراة بين ريال مدريد وإشبيلية.

وتابع أن بنزيما "يفكر بجدية في الأمر، وسيردّ قريبًا" على العرض، لافتًا إلى أن "الأمر لن يستغرق وقتًا طويلًا، إذ أن بنزيما يفضّل الوضوح" في علاقاته بالنادي.

وواصل رومانو أن ريال مدريد وافق شفهيًا قبل نحو عام، على تمديد عقده حتى يونيو 2024، مستدركًا أنه لم يُوقّع. لكن العقد لا يزال جاهزًا، إذا قرر بنزيما البقاء في النادي.

وأضاف أن اللاعب يناقش الأمر مع "معسكره وأسرته"، متحدثًا عن "ساعات وأيام حاسمة بالنسبة إلى مستقبله".