الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نادي القضاة يهنئ المستشار عبدالمجيد محمود بالفوز بجائزة الدولة التقديرية

الرئيس نيوز

هنأ مجلس إدارة نادي قضاة مصر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق، بفوزه بجائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية.

وأعرب نادي القضاة – في بيان الليلة –  برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن،  عن شكره وتقديره العميق للمجلس الأعلى للثقافة على هذا الاختيار، مؤكدًا أنه صادف أهله، ويعتبره تكريما للقضاء المصري العريق ممثلا في شخص المستشار عبدالمجيد محمود.

وكان المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتورة نيفين ‏الكيلاني وزيرة الثقافة، قد أعلن أمس فوز المستشار عبدالمجيد محمود، والذي يعد واحدا من كبار شيوخ القضاء المصري، بجائزة الدولة التقديرية للعام الحالي في مجال العلوم الاجتماعية.

وشغل المستشار عبدالمجيد محمود منصب نائب عموم مصر خلال الفترة من عام 2006 وحتى نوفمبر 2012، ومشهود له في الوسط القضائي بالكفاءة العالية وحُسن التصرف وإعلاء قيمة العدالة فوق كل اعتبار.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي وجّه في شهر نوفمبر من العام الماضي، بإطلاق اسم المستشار عبدالمجيد محمود على أحد المحاور المرورية الرئيسية الجديدة الجاري تنفيذها بالقاهرة، تكريما لرمز قضائي كبير عن رحلة عطائه القضائية المتميزة.

يذكر أن المجلس الأعلى للثقافة، أعلن أمس فوز المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق وأحد كبار شيوخ القضاء المصري، بجائزة الدولة التقديرية للعام الحالي في مجال العلوم الاجتماعية، جاء قرار المجلس برئاسة الدكتورة نيفين ‏الكيلاني وزيرة الثقافة.